الأربعاء، 26 نوفمبر 2008

طيران الإمارات تسعي لإضافة وجهات جديدة بالسوق الأميركي

مدونة الطيار الناجح

طيران الإمارات تسعي لإضافة وجهات جديدة بالسوق الأميركي
طيران الامارات
أبوظبى : تستعد طيران الإمارات إلى إطلاق رابع وجهاتها إلى السوق الأميركي وهي مدينة سان فرانسيسكو إحدى مناطق الجذب السياحي الكبرى والتي تعد المركز المالي والمصرفي لشاطئ الولايات المتحدة الغربي وفيها بورصة المحيط الهادئ.
يأتي ذلك بعد النمو الذي حققته أولى محطاتها هناك وهي نيويورك حيث نما أعداد المسافرين بنسبة تصل إلى 60 بالمائة على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في الوقت الذي زار دبي خلال العام 2007 اكثر من 380 ألف مسافر مقابل 60 ألف مسافر في العام 2000.
ويؤكد نايجل بيج نائب رئيس اول العمليات التجارية في الأميركيتين ان الناقلة تخطط لإضافة 5 وجهات جديدة في السوق الأميركي إلى شبكتها العالمية المتنامية خلال السنوات المقبلة ليصبح عدد وجهاتها هناك 9 وجهات موضحا ان السوق الأميركي سوق مفتوح بالكامل امام طيران الإمارات ولا توجد اي تقييدات من حيث عدد الوجهات او الرحلات.
واضاف ان خدمات المكتب الجديد لن تقتصر على مدينة لوس انجليس ولكنها تمتد إلى مختلف مناطق الساحل الغربي للولايات المتحدة بما فيها سان فرانسيسكو وسياتل وغيرها مشيرا إلى انه يتوقع نموا كبيرا في الحجوزات المستقبلية على الوجهة الجديدة بين دبي ولوس انجلوس إضافة إلى خط دبي سان فرانسيسكو.

ليست هناك تعليقات: